📁 آخر الأخبار

تحميل تحديث ببجي الجديد 2.8 كوريه 32 بت

تحديث ببجي الجديد 2.8 مود الزومبي

تجدر الإشارة إلى أن تحديثات ألعاب الفيديو مفيدة دائما للاعبين ، ولكن لا يتم إجراء هذا التحديث قبل تحميل اللعبة ، لذلك سنتعرف أدناه على كيفية تحميل الإصدار الجديد من ببجي 2023 2.8

تحميل تحديث ببجي الجديد 2.8 كوريه 32 بت
تحميل تحديث ببجي الجديد 2.8 كوريه 32 بت



اهم 10 اضافا في تحديث ببجي 2.8

الإضافة الأولى في آخر تحديث للعبة الجوال ببجي 2023 هي إضافة أسلحة بالسهام ، وستكون الإضافة ملحقا عبارة عن قوس أو قوس متفجر - هذا سهم متفجر عند استخدام ملحق متوفر في المتجر ، في الإضافة الثانية ستجد أسلحة جديدة داخل الطرق ، هذا هو سلاح فاماس ، وهو سلاح قوي للتدمير والاستقرار ، الإضافة الثالثة ، إذا كنت مع فريقك داخل السيارة ، وإذا أطلقت النار عليهم فلن يتعرضوا للأذى في التحديث القادم ، ولن تقتل فريقك ، وهي إضافة مهمة لأن شخصا من الفريق يجب أن يقتل أحد أعضاء الفريق الآخرين.

مميزات التحديث الجديد 2.8

هناك أيضا إضافات مميزة للعبة حانة موبايل 2023 ، تحديث جديد 2.8 ، الإضافة الرابعة داخل مواقف بيرانجيل وميرمار ، ستجد شاشة كبيرة وعملاقة تعرض الأكواد ، والتي بدون أي فائدة هي مجرد شكل ، وداخل موقف السيارات هناك شاحنات وأشياء جديدة ، بما في ذلك الإضافة الخامسة تم إضافة مود جديد هناك مود زومبي ، وستكون منطقة داخل خريطة إيرانجيل وميرمار ، ستجد أشكال وأنواع مختلفة من الزومبي ، وفي هذا المود سيكون هناك العديد من الإضافات والزومبي العملاقة ، وستحصل على الكثير من المسروقات.

اهم التعديلات في التحديث الجديد 2.8

الإضافة السادسة هي عربة تزلج ، وهي مهمة جدا في التحديث القادم ، وستكون قادرا على التحرك معها فوق البر والبحر بالسرعة العادية ، كما أنها متوفرة في آخر تحديث ببجي 2.8 ، الإضافة السابعة هي إذا ألقى صديقك قنبلة عليك ، فمن المستحيل أن تموت أو لا يوجد دم كاف ، يمكنك قتل صديقك في حالة واحدة ، إذا كان صديقك على جانب روبوت أو عدو ، الإضافة الثامنة ، إذا نقرت على أي كائن غير حي ، سوف تتحول إلى هذا الكائن غير الحي ، مثل كرة ، كرسي ، كرسي ، لعبة ، لعبة ، لعبة ، لعبة ، لعبة ، لعبة ، شجرة ، وهي وزارة الدفاع الخاصة(ق) أو بطاقة خاصة.


الإضافة التاسعة ستكون مخصصة لإطلاق النار بالأسلحة داخل لعبة ببجي موبايل ، الإضافة العاشرة عن قتل الزومبي العملاق ستفوز بيد وتحصل على قدرات خاصة تعد قدرات مهمة للغاية ، مثل قتل عدو والانتقال إلى مكان آخر بهذه اليد أو التسلق إلى أعلى مكان في اللعبة بهذه اليد. تمنحك هذه اليد القدرات والطاقة اللازمة ، وكذلك تتعرف على العدو من مسافة بعيدة وتقتله بسهولة في الإضافات إلى لعبة ببجي 2023 للجوال ، آخر تحديث 2.8.

إضافة ميزة اللعب المتعدد

تم إضافة ميزة جديدة تسمى "اللعب المتعدد"، والتي تسمح للمستخدمين باللعب مع لاعبين آخرين في وقت واحد، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين فرصة التنافس مع الآخرين والتفاعل معهم داخل اللعبة. يمكن استخدام الكلمات البحثية التالية للبحث عن هذه الميزة: ببجي اللعب المتعدد، ببجي 2.8 اللعب المتعدد.

بهذا نكون قد استعرضنا أهم المميزات والتحسينات في تحديث ببجي الجديد 2.7 دراغون بول سوبر، والتي تجعلاللعبة أكثر إثارة وتحديًا للمستخدمين. يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بميزات جديدة مثل التخصيص الشخصي واللعب المتعدد، بالإضافة إلى التحسينات في نظام الصوت والإضاءة. يمكن استخدام الكلمات البحثية المذكورة للعثور على هذه الميزات والتحسينات داخل اللعبة. نأمل أن يستمتع المستخدمون بتحديث ببجي الجديد ويستمتعوا باللعبة أكثر.

كيفيه تحميل جميع نسخ ببجي
إذا كنت تستخدم إصدارا 32 بت أو 64 بت وتريد التبديل من إصدار إلى آخر ، فسأترك لك أدناه بعض الروابط التي ستساعدك على التبديل بين الإصدارات المختلفة دون مشاكل.


تعليقات